ديوكوفيتش يحقق فوزه الـ 33 على التوالي منذ بداية الموسم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557487/

واصل الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، سلسلة انتصاراته الرائعة في الموسم الحالي التي وصلت الى 33 فوزاً متتالياً، إثر تغلبه على البولندي لوكاس كوبوت الصاعد من التصفيات بسهولة بالغة بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 مايو/أيار في الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس.

واصل الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، سلسلة انتصاراته الرائعة في الموسم الحالي التي وصلت الى 33 فوزاً متتالياً، إثر تغلبه على البولندي لوكاس كوبوت الصاعد من التصفيات بسهولة بالغة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-0) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 مايو/أيار في الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز والبالغة جوائزها المالية مليونين و 750 ألف يورو.

وبات نوفاك ديوكوفيتش الذي حطم رقم الأسطورة الأمريكي إيفان لندل التشيكوسلوفاكي الأصل، الذي حقق 29 انتصاراً في بداية موسم 1986، بات على بعد 9 انتصارات من الرقم القياسي الذي حققه الأمريكي جون ماكنرو عام 1984، عندما استهل الموسم حينها بـ 42 فوزاً على التوالي.

وسيكون ديوكوفيتش على موعد في الدور ثمن النهائي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عشر، الذي فاز بدوره على الإيطالي فيليبو فولاندري المشارك ببطاقة دعوة بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (6-1) و (3-6) و (6-2).

كما تأهل الأرجنتيني خوان إغناسيو تشيلا الى الدور ثمن النهائي أيضاً على حساب الفرنسي جيل سيمون بفوزه عليه بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-2)، وسيلتقي تشيلا في الدور المقبل مع النمساوي يورغن ميلتسر المصنف الثامن أو الألماني فلوريان ماير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا