بول مكارتني يتزوج للمرة الثالثة ورينغو ستار قد لا يحضر حفل الزفاف

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557486/

قدم عضو فرقة البيتلز السابق سير بول مكارتني خاتم خطوبة بقيمة تزيد عن نصف مليون دولار لنانسي شيفيل، وهي سيدة أعمال أمريكية، ليعلن بذلك عن نيته الزواج للمرة الثالثة. وأعلنت شيفيل ان حفل الزفاف سيقتصر على الاقرباء فقط، مما يعني عدم حضور رفيق مكارتني في البيتلز رنغو ستار حفل الزفاف، الذي لم يحدد موعده بعد.

أفاد موقع US Weekly الأمريكي المعني بمتابعة أخبار المشاهير ان النجم العالمي وعضو فرقة البيتلز السابق سير بول مكارتني قدم خاتم خطوبة بقيمة تزيد عن نصف مليون دولار لسيدة أعمال أمريكية. وأكد الموقع في 10 مايو/أيار ان الموسيقار والمغني البريطاني البالغ 68 من عمره ينوي الزواج للمرة الثالثة، وان خطيبته هي نانسي شيفيل التي أكدت الخبر في وقت لاحق. وتشغل نانسي شيفيل البالغة 51 عاماً منصب عضو مجلس إدارة سلطة النقل في مدينة نيويورك. وأشار الموقع الى انه على علم بنية الارتباط منذ الـ 6 من الشهر الجاري، حين تمكن "باباراتزي" من التقاط صور لبول مكارتني وهو يهدي خاتماً ثميناً لحبيبته التي ربطته بها علاقة حب مستمرة من 4 سنوات، وذلك أثناء عشاء رومانسي جمعهما على ضوء الشموع.

وتناول الموقع خاتم الخطوبة بالتفصيل واصفاً إياه بأنه مميز وبتصميم كلاسيكي، تتوسطه جوهرة ثمينة كبيرة وضعت في إطار من الحجر الأبيض. وعلى الرغم من عدم تحديد نوعية الحجر الكريم الذي صنع منه الخاتم، إلا ان المختصين في هذا المجال أكدوا انه باهظ الثمن، وانه لا يقل عن 650 ألف دولار.

هذا ولم يذكر الموقع اي تفاصيل تتعلق بموعد الزواج اومكانه سواء في بريطانيا اوأمريكا، إلا ان "العروس" أكدت لوكالة أسوشيتدبرس انه سيكون محدوداً للغاية "ويضم الأقارب فقط"، مما يعني ان رفيق بول مكارتني في البيتلز الباقي على قيد الحياة عازف الإيقاع رينغو ستار لن يحضر حفل الزفاف، إنطلاقاً من ان ستار لا يمت بصلة قربى لبول مكارتني.

يذكر ان بول مكارتني أرمل ومطلق، اذ فارقت زوجته الأولى المصورة الأمريكية ليندا إيستمان الحياة في 1998 بسبب إصابتها بمرض سرطان، في حين انفصل مكارتني عن زوجته الثانية عارضة الأزياء السابقة هيذر ميلز في 2008، بعد قضية طلاق أثارت ضجة إعلامية صاخبة، تلت حياة مشتركة استمرت 6 سنوات.

يذكر ان نانسي شيفيل كانت متزوجة من المحامي والسياسي الأمريكي بروس بلاكمان لمدة 20 عاماً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية