شارابوفا تحجز بطاقة العودة لمواطنتها ماكاروفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557435/

أقصت الروسية ماريا شارابوفا مواطنتها يكاترينا ماكاروفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية، خامس دورات الماسترز للسيدات، والبالغة جوائزها مليونين وخمسين ألف يورو، إثر تغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار واستغرقت 54 دقيقة فقط.

أقصت الروسية ماريا شارابوفا مواطنتها يكاترينا ماكاروفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية، خامس دورات الماسترز للسيدات، والبالغة جوائزها مليونين وخمسين ألف يورو، إثر تغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار واستغرقت 54 دقيقة فقط.

وستكون شارابوفا المصنفة سابعة، على موعداً في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع يوم الأربعاء مواطنتها اليسا كليبانوفا مع الاسرائيلية شاهار بير.

وفجرت الأمريكية بيثيان ماتيك مفاجأة مدوية بتغلبها على الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة الـ 15، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) (4-6) و (6-3) في الور الأول.

وستلتقي ماتيك في الدور الثاني مع الأسترالية يارميلا غايدوشوفا - سلوفاكيا ، المتأهلة على حساب الإيطالية الأخرى كورينا دينتوني بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-1) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا