رونالدو يعزز تربعه على عرش صدارة الهدافين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557434/

قاد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز عريض على ضيفه خيتافي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز عريض على ضيفه خيتافي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الـ (24، 58، 90)، تخللها هدف لزميله الفرنسي كريم بن زيما في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.

ورفع رونالدو بذلك رصيده الى 36 هدفاً في صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي للدوري الإسباني، موسعاً بذلك الفاق الى خمسة أهداف بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وبات رونالدو على بعد هدفين فقط، لكي يكرر انجاز المهاجم المكسيكي هوغو سانشيز الذي أحرز 38 هدفاً لفريق ريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني، وذلك في الموسم 1990/1989.

كما رفع ريال مدريد رصيده الى 86 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يكفيه التعادل فقط مع مضيفه ليفانتي يوم الأربعاء ضمن المرحلة نفسها، لكي يتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتاج برشلونة لنقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث المتبقية كي يصعد على منصة التتويج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا