سباق "حلقات موسكو الخمس" للدراجات الهوائية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557433/

حافظ الروسي سيرجي فيرسانوف على لقبه الذي حققه العام الماضي. حيث أحرز المركز الأول في سباق "حلقات موسكو الخمس" للدراجات الهوائية هذا الموسم بعد منافسة مع عدد من الرياضيين من إحدى عشرة دولة.

بمشاركة أكثر من 134 رياضيا مثلوا 11 دولة اختتم سباق "حلقات موسكو الخمس" للدراجات الهوائية على الطرق الذي استمر لعدة أيام، حيث قطع المشاركون مسافة إجمالية بلغت 561 كيلومترا.

وجاءت هذه المشاركة لتكون احتفالية رياضية تمازجت مع احتفالات الشعب الروسي بعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى.

هذه البطولة ولدت عام 1920، ومنذ عام 1993 أصبحت تقليدا سنويا تقام بداية شهر مايو/أيار على أن يكون الختام في التاسع منه مع الاحتفالات بعيد النصر.

وخرجت البطولة من المضمار المحلي لتصبح مسابقة دولية.

وفي هذا العام وصل الروسي سيرجي فيرسانوف من فريق "كاتيوشا" إلى منصة التتويج من جديد بعد أن أحرز المركز الأول في الترتيب العام، ليجدد بذلك ذات النتيجة التي حققها في سباق العام المنصرم، وينال جائزة السباق التي زادت عن 22 ألف يورو.

وحل ثانيا في الترتيب العام الصربي إيفان ستيفيتش في حين جاء الألماني غريشا يانورشكي من فريق "نيتريكسون" في المركز الثالث.

وفي المرحلة الأخيرة من السباق التي جرت على الطريق الدائري للعاصمة موسكو استطاع الروسي الكسندر سيريبرياكوف من فريق الألعاب الصيفية الفوز بالمركز الأول.

وجاء الألماني يانورشكي والروسي بوريس شبيليفسكي في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا