بريطانية تحتفل بعرسها بـ 18 فستان زفاف

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557418/

لم تتمكن عارضة الأزياء البريطانية هيلين مانكا من نسيان انها عارضة أزياء حتى في ليلة زفافها، فقد اشترت هيلين 18 فستان عرس، أنفقت عليها 30 ألف دولار أمريكي.

لم تتمكن عارضة الأزياء البريطانية هيلين مانكا من نسيان انها عارضة أزياء حتى في ليلة زفافها، فقد اشترت هيلين 18 فستان عرس، أنفقت عليها 30 ألف دولار أمريكي.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عاماً انها كانت تجوب الأسواق في البحث عن الفستان المناسب، وما ان يقع اختيارها على أحدها وتشتريه بالفعل، حتى تفاجأ في المنزل بأن خيارها لم يكن موفقاً وتعيد الكرة مرة أخرى في البحث عن الفستان الأنسب.

وأضافت ان ازدياد فساتين العرس في خزانتها شجعتها على ارتداء أكثر من فستان واحد في هذه المناسبة السعيدة، وان أشارت الى انها كانت تعي بشكل جيد انه لن يتسنى لها ان تلبس كل هذه الفساتين في الحفل.

وبناء عليه قررت هيلين مانكا ابنة  الـ 25 عاماً إعادة فستان واحد الى المتجر الذي اشترته منه، كما باعت 5 فساتين من خلال أحد مواقع الشبكة العنكبوتة المهتمة بفساتين العرس، وقدمت 3  فساتين لجمعيات خيرية، ليتبقى لديها 9 فساتين، تناوبت على ارتدائها لتسعد زوجها في الحفل المميز.

كثيرون من الرجال يأخذون على زوجاتهم انهن لا يعملن على تغيير مظهرهن الخارجي، مما يجعلهم يشعرون بالروتين الممل في إيقاع الحياة الزوجية.

مما لا شك فيه ان كثيرين من هؤلاء يحسدون زوج هيلين الذي يصغرها بسنة واحدة، لما انتابه من مشاعر عندما أظهرت له شريكة حياته ومنذ الدقائق الأولى موهبتها على تغيير مظهرها، لتجدد في نفسه نار الحب لها والرغبة بها.

المصدر: صحيفة "دايلي ميل" البريطانية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية