أندرييف آخر روسي يودع دورة روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557404/

خرج الروسي إيغور أندرييف من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز للرجال، والبالغة جوائزها مليونين و 750 ألف يورو، وذلك على يد الفرنسي ريشارد غاسكيه لخسارته أمامه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار.

خرج الروسي إيغور أندرييف من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز للرجال، والبالغة جوائزها مليونين و 750 ألف يورو، وذلك على يد الفرنسي ريشارد غاسكيه لخسارته أمامه بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار.

وكان أندرييف قد صعد من التصفيات، ومن ثم فاز في الدور الأول على الإسباني بير ريبا الصاعد بدوره من التصفيات ايضاً، بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-4) و (7-5). وسيلعب غاسكيه المصنف السادس عشر، في الدور المقبل مع السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث، أو مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا.

وكان الروسيان نيكولاي دافيدينكو وميخائيل يوجني قد خرجا مبكراً من الدورة في الدور الأول على يد كل من الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الخامس عشر، والألماني فيليب كولشرايبر على التوالي.كما كان الأمريكي اندي روديك قد ودع دورة روما لخسارته أمام الفرنسي جيل سيمون بمجموعتين دون مقابل، وبنتيجة واحدة: (3-6) و (3-6) في الدور الأول. وسيكون سيمون على موعد في الدور المقبل مع الأرجنتيني خوان إغناسيو تشيلا الذي هزم بدوره الأمريكي الآخر العملاق جون إيسنر بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (6-1).

وبلغ الدور الثاني أيضاً الكرواتي ايفان ليوبيتشيتش على حساب الإيطالي فلافيو تشيبولا بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-2) و (6-3). وسيلعب ليوبيتشيتش في الثاني مع الأمريكي ماردي فيش المصنف الحادي عشر، الذي تغلب بدوره على الكولومبي سانتياغو جيرالدو بمجموعتين لواحدة، بواقع: (4-6) و (6-2) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا