بافلوتشينكو يغيب عن منتخب روسيا أمام ايرلندا ومقدونيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55737/

سيغيب الروسي رومان بافلوتشينكو مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو - 2012)، أمام منتخبي ايرلندا ومقدونيا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

سيغيب الروسي رومان بافلوتشينكو مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012، أمام منتخبي ايرلندا ومقدونيا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

وقال رومان بافلوتشينكو أنه شعر بألم في الكاحل بعد مباراة فريقه أمام ضيفه توينتي الهولندي في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز توتنهام بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، وأحرزالروسي هدفين من ضربتي جزاء، وأضاف بافلوتشينكو :" اعتقدت بأن ذلك كان مجرد ألم وأنه سيمر بسرعة، وكنت مستعداً لمباراة فريقي أمام أستون فيلا في الدوري، ولكني شعرت بالألم مرة أخرى بعد الدقائق العشرين من اللقاء، وبالرغم من ذلك استمريت في اللعب ولم أخبر أحداً بذلك، وطلبت الجليد في فترة الإستراحة، ويبدو أن المدرب هاري ريدناب فهم ذلك فقام باستبدالي في بداية الشوط الثاني من المباراة".

ومن جهته أعلن الهولندي ديك ادفوكات مدرب المنتخب الروسي أن مهاجم زينيت سان بطرسبرغ ألكسندر بوخاروف سيلعب بدلاً من بافلوتشينكو الذي تعرض لأصابة في كاحله ستبعده أسبوعين عن الملاعب.

كما استدعى أدفوكات مهاجم زينيت الآخر ألكسندر كيرجاكوف، ولكن الشكوك تحوم حول مشاركته ايضاً بسبب الإصابة.

يذكر أن روسيا تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط من مباراتين، خلف ايرلندا وسلوفاكيا ولكل منهما 6 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا