خبير عسكري: العرض العسكري تميز بعدد العربات والمعدات الحديثة روسية الصنع

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557334/

اشار ألكسي ايسايف، الخبير العسكري الروسي في حديث مع قناة "روسيا اليوم" أنه وعلى الرغم من ان هذه السنة ليست عيدا يوبيليا للنصر على النازية الا ان العرض العسكري الذي جرى في الساحة الحمراء يوم 9 آيار/مايو كان يتميز بعدد العربات الكبير والمعدات العسكرية الحديثة من الانتاج الروسي.

اشار ألكسي ايسايف، الخبير العسكري الروسي في حديث لقناة "روسيا اليوم" أنه وعلى الرغم من ان هذه السنة ليست عيدا يوبيليا للنصر على النازية الا ان العرض العسكري الذي جرى في الساحة الحمراء يوم 9 آيار/مايو كان يتميز بعدد العربات الكبير والمعدات العسكرية الحديثة من الانتاج الروسي، من ضمنها دبابات "ت ـ 90" المجهزة باحداث الرادارات واجهزة استقبال الاشارة.

واعتبر ايسايف في سياق تعليقه على كلمة الرئيس الروسي دميتري مدفيديف المتعلقة بالامن العالمي وضمانه ان الجيش الروسي يتمتع بقدرات وكفاءات كبيرة لضمان الأمن والسلام العالميين، كما ان كلمة مدفيديف تعرب عن قلق موسكو حيال الاحداث القائمة في الشرق الاوسط ايضا. واشار الخبير الى ان العبرة التي من المفترض استنتاجها من تجربة النصر تتمثل بمفهوم الصمود، لافتا الى ان البلاد التي كانت زراعية بالاساس استطاعت ان تنتصر وتصل الى برلين وتتحول الى دولة صناعية وتتقدم على غيرها من الدول الاوروبية ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة