كفيتوفا تفجر مفاجأة مدوية بفوزها بلقب دورة مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557307/

حققت التشيكية بترا كفيتوفا مفاجأة كبيرة بفوزها بلقب بطلة دورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز، على حساب البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو المصنفة رابعة، بمجموعتين دون رد في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 8 مايو/أيار.

كفيتوفا تفجر مفاجأة مدوية بفوزها بلقب دورة مدريدحققت التشيكية بترا كفيتوفا مفاجأة كبيرة بفوزها بلقب بطلة دورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز، على حساب البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو المصنفة رابعة، بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 8 مايو/أيار.

وأحرزت كفيتوفا (21 عاما)، اللقب الثالث لها في الموسم الحالي، بعد تتويجها في دورتي بريزباين وباريس، والرابع في مسيرتها الاحترافية، حيث فازت بدورة هوبارت عام 2009، من اصل خمس مباريات نهائية، وستدخل كفيتوفا نادي العشر الأوليات في تصنيف اللاعبات المحترفات، للمرة الأولى في مسيرتها الاحترافية الذي سيصدر يوم الاثنين المقبل. كما أدركت كفيتوفا التعادل مع ازارينكو من حيث عدد مرات الفوز في المواجهات المباشرة برصيد انتصارين لكل منهما.

في حين فشلت ازارينكو (22 عاماً)، في إحراز لقبها الثالث في عام 2011، بعد دورتي ميامي وماربيا الاسبانية، والثامن في مسيرتها الاحترافية، ولكنها في المقابل ضمنت صعودها للمركز الرابع في تصنيف المحترفات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا