الحكومة الكويتية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557286/

أذاع التلفزيون الكويتي الرسمي ان أعضاء الحكومة الكويتية الجديدة أدوا يوم الأحد 8 مايو/أيار اليمين الدستورية أمام أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح. ولم يعلن تلفزيون الكويت أسماء أعضاء الحكومة الجديدة التي تم تكليف رئيس الوزراء السابق الشيخ ناصر المحمد الصباح بتشكيلها بعد أن استقالت حكومته السابقة في مارس/اذار الماضي.

أذاع التلفزيون الكويتي الرسمي ان أعضاء الحكومة الكويتية الجديدة أدوا يوم الأحد 8 مايو/أيار اليمين الدستورية أمام أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

ولم يعلن تلفزيون الكويت أسماء أعضاء الحكومة الجديدة التي تم تكليف رئيس الوزراء السابق الشيخ ناصر المحمد الصباح ابن شقيق الامير بتشكيلها في ابريل/نيسان الماضي بعد أن استقالت حكومته السابقة في مارس/اذار الماضي.

وتأجل إعلان تشكيل الحكومة الجديدة أكثر من مرة خلال الأيام القليلة الماضية كان أخرها يوم الخميس الماضي بسبب وفاة الشيخ خالد الأحمد الصباح شقيق أمير الكويت، حسب ما ذكرته جريدة "الوطن" الكويتية. وطبقا لتكهنات تم نشرها الأسبوع الماضي في العديد من صحف الكويت فان التشكيل الحكومي الجديد لن يتضمن تغييرات جوهرية تختلف عن الحكومة السابقة التي استقالت في نهاية مارس/آذار الماضي تفاديا لاستجوابات نيابية هدد بتقديمها عدد من نواب البرلمان لرئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح وعدد من وزراء حكومته.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية