جوني دب لا يتمنى حياة شبيهة لأولاده

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557193/

على الرغم من ان العمل في مجال السينما في هوليوود بالتحديد يعد المفتاح الأهم لنيل الشهرة والمال، الا ان الـ "سوبر ستار" جوني دب صرح بأنه لا يرغب بأن يسير أبناؤه على خطاه وأن يدخلوا مجال التمثيل.

على الرغم من ان العمل في مجال السينما في هوليوود بالتحديد يعد المفتاح الأهم لنيل الشهرة والمال، وفي أحيان أخرى الكثير من المال كما هو الحال مع جوني دب البالغ من العمر 46 عاماً، لكن الـ "سوبر ستار" صرح بأنه لا يرغب بأن يسير أبناؤه على خطاه وأن يدخلوا مجال التمثيل.
قد يبدو هذا التصريح غريباً من فنان منحه التمثيل ما منحه من اعتراف وتقدير، خاصة وان الكثير من الفنانين يتعاملون مع الفن بنوع من الاحتكار، ويحاولون توريث ما لديهم من قدرات وإمكانيات لأبنائهم، لكن جوني دب يبدو حالة شاذة تغرد خارج السرب.
ومما يؤكد تميز دب عن غيره من زملائه سواء في هوليوود او غيرها هو محاولته الدائمة للاختفاء عن أعين الناس والابتعاد عن دائرة الضوء المسلطة عليه، ويبدي دب دهشته من كيفية تعامل المشاهير من الممثلين مع الاهتمام الكبير تجاههم وتطفل صحفيي الباباراتزي.
وحول هذا الأمر قال جوني دب انه ينوي الانتقال الى جزر الباهاما للعيش هناك واصفاً إياها بـ "المكان المثالي للاحتجاب عن الأنظار"، وذلك لمواصلة نمط الحياة الطبيعي.
وحول سر اختياره للباهاما دون غيرها قال الممثل الأمريكي الشهير ان ذلك يعود لدوره في فيلم "قراصنة الكاريبي"، الذي أسهم بتعرفه على هذا المكان أكثر والارتباط به أكثر.

المصدر: موقع "zekzak"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية