هدف احتياط يتحول لهدف الفوز

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557187/

أجريت مباراة في الدرجة الثانية من الدوري الإنكليزي بين فريقي شيفيلد يونايتد وبورت فيلا، كانت مباراة مصيرية بالنسبة لكلا الفريقين.

أجريت مباراة في الدرجة الثانية من الدوري الإنكليزي بين فريقي شيفيلد يونايتد وبورت فيلا، كانت مهمة جداً بالنسبة لكلا الفريقين، اذ سيسفر فوز شيفيلد يونايتد فيها عن الصعود للدرجة الأولى، مما يعني هبوط بورت فيلا الى الدرجة الثالثة، فكانت مباراة مصيرية بالنسبة لهما.
كان الفريق الطامح للصعود متفوقاً على خصمه بهدف مقابل لا شئ وكانت الرياح تهب بما تشتهي سفنه اذ بقي من الوقت دقائق معدودة.
إلا ان الفوز بفارق هدف واحد لم يكن مقنعاً بالنسبة للاعب دين ساوندرز بما فيه الكفاية، فأراد تعزيز الفوز بهدف ثان وراح يجري للحاق بكرة عالية بدت وكأنها ستخرج من الملعب، ليتوقف في نهاية الأمر عن الجري.
لكن الكرة ظلت في أرض الملعب وخرج حارس مرمى بورت فيلا ولسبب ما قرر إخراجها منه.
عاد ساوندرز للكرة لكن لينفذ رمية التماس، آخذاً بعين الاعتبار ان أقرب لاعب اليه من فريقه كان يبعد عنه مسافة تزيد عن 40 متراً، فقرر ان يرمي الكرة لتصطدم بظهر حارس مرمى الخصم الذي كان يهرول في طريقه لمرماه، فارتدت الكرة لدين ساوندرز الذي لم يجد صعوبة بتسديدها وتسجيل الهدف الثاني.
كان الهدف الثاني هذا هدف الفوز لشيفيلد يونايتد، اذ استطاع لاعبو فريق بورت فيلا تسجيل هدف قبل انتهاء المباراة بثوان، وهو ما كان سيضع الفريق المتقدم في وضع حرج يهدد مصير تقدمه والتحاقه بركب الأندية الأقوى في الدوري الإنكليزي، اذا لم يكن ساوندرز قد سجل الهدف الثاني.


لمصدر: وكالات رياضية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية