51 هدفا في مباراة كرة قدم نسائية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557170/

ربما ستظن اذا قرأت في إحدى الجرائد الصباحية خبراً رياضياً يفيد بفوز فريق على خصمه بتسجيل 50 هدفاً انك بصدد خبر يتناول مباراة كرة يد او سلة لكن الأمر ليس كذلك.

ربما ستظن اذا قرأت في إحدى الجرائد الصباحية خبراً رياضياً يفيد بفوز فريق على خصمه بتسجيل 50 هدفاً انك بصدد خبر يتناول مباراة كرة يد او سلة لكن الأمر ليس كذلك.

فالحديث يدور هنا عن مباراة كرة قدم، ولن تتعجب كثيراً اذا علمت ان المباراة نسائية.

فقد استطاعت لاعبات فريق ميشلين من تسجيل اسم فريقهن بالتاريخ باحراز الخسارة الأقسى في تاريخ كرة القدم للسيدات في إطار الدوري البلجيكي الذي يلعب به الفريقان، اذ خسرن لصالح فريق بيرلار بالخمسين مقابل هدف وحيد.

علاوة على الإنجاز الكبير الذي حققه فريق بيرلار فان لاعباته سجلن رقماً قياسياً آخر، فلقد سجلن الهدف الأول في غضون الثواني الـ 5 الأولى من بداية اللقاء، ليتمكن من تسجيل أكثر من نصف أهداف المباراة في الشوط الأول.

وربما كان لمدربة الفريق الخاسر الأثر الكبير على أداء لاعباته والتقيد بخطة اللعب المقررة، اذ تحسن مستوى فريق ميشلين لتتمكن لاعباته من تسجيل هدف الشرف، بالإضافة الى ان خط الدفاع رفع من مستواه لتسجل لاعبات بيرلار في الشوط الثاني 23 هدفاً فقط.

وعقب انتهاء المباراة قالت شارلوت جاكوبز، حارسة مرمى ميشلين التي أثارت اهتمام الحضور، سواء على المستوى الشعبي والرسمي والإعلامي، ان سبب الهزيمة بهذا الفارق الكبير هو غياب حارسة المرمى الرئيسة للفريق التي كانت رغبتها بحضور حفل موسيقي صاخب أكبر من الرغبة بالمشاركة في المباراة.

وأشادت جاكوبز بلطف لاعبات الفريق الفائز مشيرة الى "التضامن النسائي" والروح الرياضية العالية التي تتمتع بها لاعبات بيرلار، واعتبرت انهن تكرمن بالسماح للفريق المنكوب بتسجيل الهدف اليتيم، كي لا تكون النتيجة أكثر إحراجاً له.

المصدر: وكالات رياضية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية