ديوكوفيتش يكرر انجاز الأسطورة ايفان ليندل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557087/

حقق الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش انتصاره التاسع والعشرين على التوالي، إثر فوزه على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز في الدور ربع النهائي لدورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز، بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 مايو/أيار.

حقق الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش انتصاره التاسع والعشرين على التوالي، إثر فوزه على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز في الدور ربع النهائي لدورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز، بسهولة بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 مايو/أيار.
وسيكون ديوكوفيتش المصنف ثانياً، الذي يواصل سلسلة انتصاراته الرائعة في هذا الموسم، على موعد في الدور نصف النهائي مع الإسباني الآخر ديفيد فيرر أو الأوكراني سيرغي ستاخكوفسكي.
وتعادل ديوكوفيتش المتوج بطلاً لدورة بلغراد الأحد الماضي والباحث عن لقبه السادس هذا الموسم في سادس مشاركة له، بتحقيقه فوزه التاسع والعشرين على التوالي، رقم الأسطورة الأمريكي إيفان لندل التشيكوسلوفاكي الأصل، الذي حقق 29 انتصاراً في بداية موسم 1986، بينما يحمل الأسطورة الأمريكي جون ماكنرو الرقم القياسي الأكبر لعدد انتصارات متتالية عندما حقق 42 فوزاً في بداية موسم عام 1984.
كما تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث، الى الدور نفسه إثر تغلبه على البلجيكي اكزافييه ماليسه بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-4) و (6-3).
وسيلتقي فيدرر في الدور ربع النهائي مع مواطنه روبن سودرلينغ  المصنف الخامس، أو الفرنسي جو ويلفريد تسونغا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا