جوليا تهزم فوزنياتسكي من جديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557081/

أطاحت الألمانية جوليا جيورجيس بالدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، من الدور ثمن النهائي لدورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز والبالغ مجموع جوائزها 8 ملايين و 585 ألف يورو، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 مايو/أيار.

أطاحت الألمانية جوليا جيورجيس بالدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، من الدور ثمن النهائي لدورة مدريد الدولية للتنس، خامس دورات الماسترز والبالغ مجموع جوائزها 8 ملايين و 585 ألف يورو، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (6-1) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 مايو/أيار.
وكانت جوليا جيورجيس قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبها على كارولين فوزنياتسكي ايضاً في نهائي دورة شتوتغارت الألمانية في الـ 24 من الشهر الماضي، محرزة بذلك اللقب الثاني لها في 3 مباريات نهائية خاضتها حتى الآن في مسيرتها الإحترافية.
في حين أخفقت فوزنياتسكي (21 عاماً) المصنفة الأولى عالمياً، في التتويج بلقبها الرابع في الموسم الحالي، والسادس عشر في مسيرتها الإحترافية الخالية حتى الآن من الألقاب الكبرى،
وضربت جيورجيس (22 عاماً) المصنفة الـ 27 عالمياً، موعداً في الدور ربع النهائي مع الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا المتأهلة على حساب الأسترالية سامنثا ستوسور المصنفة خامسة، بتغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل، بواقع: (7-6) و (6-3).
كما صعدت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الإسبانية آرانتكسا بارا سانتونجا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-0) و (6-3).
وستواجه فيكتوريا ازارينكو المصنفة رابعة، في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع السلوفاكية يارميلا غايدوشوفا والتشيكية لوسي شافارجوفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا