طيران الناتو يغير على غرب طرابلس.. وقوات القذافي تواصل قصف مواقع الثوار

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557052/

أعلن التلفزيون الحكومي في ليبيا أن قوات حلف شمال الأطلسي قصفت منطقة الهيرة غرب العاصمة طرابلس مساء يوم الأربعاء 4 مايو/أيار "مما أدى إلى سقوط ضحايا وخسائر بشرية ومادية واحداث أضرار بالبنية التحتية". من جانب آخر، ذكر الثوار وشهود عيان أن القوات الموالية للزعيم الليبي  قصفت المنطقة الحرة بمصراتة والمناطق القريبة من الميناء، مما أدى إلى مقتل 7 مدنيين بينهم 5 أفارقة.

أعلن التلفزيون الحكومي في ليبيا أن قوات حلف شمال الأطلسي قصفت منطقة الهيرة غرب العاصمة طرابلس مساء يوم الأربعاء 4 مايو/أيار "مما أدى إلى سقوط ضحايا وخسائر بشرية ومادية واحداث أضرار بالبنية التحتية".
جاء ذلك بينما ذكر الثوار وشهود عيان أن القوات الموالية للزعيم الليبي معمر القذافي قصفت المنطقة الحرة بمصراتة والمناطق القريبة من الميناء، مما أدى إلى مقتل 7 مدنيين بينهم 5 أفارقة.
كما ذكر الثوار أن كتائب القذافي تتمركز بمنطقة طمينة شرق المدينة قرب شارع النقل الثقيل، حيث يقوم الثوار بتمشيطها دون التمكن من التمركز فيها.
كما قال  جمال سالم المتحدث باسم الثوار إن القصف المستمر أصاب حي قصر أحمد، وهي منطقة صناعية وسكنية فضلا عن منطقة مجمع الحديد والصلب بمصراتة.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية