شارابوفا تخفق في بلوغ ربع نهائي دورة مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557012/

خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثامنة من الدور ثمن النهائي لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، على يد السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 4 مايو/أيار.

خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثامنة من الدور ثمن النهائي لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، على يد السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (5-7) و (4-6) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 4 مايو/أيار.

وستكون دومينيكا تسيبولكوفا على موعد في الدور المقبل مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة الـ 16، التي أطاحت بدورها بالروسية الأخرى فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4)، في مباراة استغرقت ساعة واحدة وربع الساعة فقط.

بينما عجزت الروسية الأخرى دينارا سافينا حتى عن التأهل الى الدور ثمن النهائي لخسارتها أمام الالمانية يوليا جيورجيس بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وستلتقي يوليا جيورجيس في الدور ثمن النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، التي صعدت للدور نفسه على حساب الصربية بويانا يوفانوفسكي بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة ايضاً: (6-4) و (6-4)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا