الاسد: الجيش السوري سينهي مهمته في درعا قريباً جداً

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556969/

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد ان وحدات الجيش التي دخلت مدينة درعا المضطربة يوم 25 أبريل/نيسان الماضي ستنهي مهمتها قريباً جدا. ونقلت صحيفة "الوطن" السورية  قول الرئيس الأسد يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار أمام وفد يمثل الفعاليات الأهلية في مدن دير الزور والبوكمال والميادين " إن كل بلد في العالم من الممكن أن يتعرض للأحداث التي تعرضت لها درعا".

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد ان وحدات الجيش التي دخلت مدينة درعا المضطربة يوم 25 أبريل/نيسان الماضي ستنهي مهمتها قريباً جدا.

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية  قول الرئيس الأسد يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار أمام وفد يمثل الفعاليات الأهلية في مدن دير الزور والبوكمال والميادين " إن كل بلد في العالم من الممكن أن يتعرض للأحداث التي تعرضت لها درعا".

وجاء لقاء يوم الثلاثاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها الأسد مع وفود تمثل مختلف محافظات سورية للاطلاع منهم مباشرة على أوضاعهم المعيشية والاستماع إلى مطالبهم.

هذا ويواصل الجيش عمليات التفتيش والملاحقة "للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة درعا" ، حسبما نقلت وكالة الأنباء السورية عن مصدر في وزارة الدفاع.

هذا وقامت الشرطة السورية مساء يوم الثلاثاء بتفريق مظاهرة طلابية في المدينة الجامعية في حلب.

استاذ سوري: سبب الاضطرابات في سورية مجموعات ارهابية مسلحة

أشار بسام أبو عبد الله أستاذ العلوم السياسية بجامعة دمشق الى ان سبب الاضطرابات الأخيرة في سورية مجموعات ارهابية مسلحة تنشط في مختلف أنحاء البلاد. وقارن الأستاذ بين الأحداث في سورية والهجمات التي تعرضت لها روسيا على أيدي الإرهابيين الشيشان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية