الأهلي يتخطى الإسماعيلي ويشدد الخناق على الزمالك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556935/

حقق نادي الأهلي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه الجونة بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار على ستاد "القاهرة الدولي" في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حقق نادي الأهلي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه الجونة بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار على ستاد "القاهرة الدولي" في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.ويقد أحرز الأهلاوي أسامة حسني هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة السابعة من صافرة البداية من تسديدة من حدود منطقة الجزاء.

وقلص نادي الأهلي الفارق الى أربع نقاط فقط عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يتربع على عرش الصدارة 40 نقطة، في حين تجمد رصيد الجونة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها فاز الاتحاد السكندري على فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ورفع الاتحاد السكندري بذلك رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس عشر الأخير، بينما تجمد رصيد المصري عند 23 نقطة في المركز الثامن.

بينما سقط إنبي في فخ التعادل أمام ضيفه سموحة الذي أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، واكمفى إنبي بنقطة واحدة ورفع رصيده بذلك الى 29 نقطة في المركز الخامس، مقابل 17 نقطة لسموحة في المركز الرابع عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا