يوجني يفشل في اجتياز الدور الأول في مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556922/

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الأول لدورة مدريد الدولية للتنس للرجال، خامس دورات الألف نقطة للماسترز، والبالغة جوائزها نحو ثلاثة ملايين و 700 ألف يورو، على يد الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار.

خرج الروسي ميخائيل من الدور الأول لدورة مدريد الدولية للتنس للرجال، خامس دورات الألف نقطة للماسترز، والبالغة جوائزها نحو ثلاثة ملايين و 700 ألف يورو، على يد الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (1-6) و (6-3) و (3-6)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار.

وضرب خوان مارتن ديل بوترو موعداً في الدور الثاني مع الكرواتي مارين تشيليتش المتأهل على حساب الإيطالي بوتيتو ستارتشي بتغلبه عليه بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-4).

يذكر أن دل بوترو بطل فلاشينغ ميدوز 2009، توج يوم الأحد الماضي بلقب دورة أستوريل البرتغالية الدولية للتنس، إثر فوزه على الإسباني فرناندو فرداسكو بسهولة بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وأحرز الأرجنتيني بذلك اللقب الثاني له في الموسم الحالي، بعد تتويجه بدورة ديلراي بيتش الأمريكية، ليرفع رصيده الى تسعة ألقاب من أصل 12 مباراة نهائية حتى الآن.

في حين فجر التايواني ين هسون لو مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بالإسباني فرناندو فيرداسكو من الدور الأول، بفوزه عليه بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (7-5).

بينما تأهل الإسباني الآخر فيليسيانو لوبيز الى الدور الثاني على حساب الكندي المتألق ميلوس راونيتش، إثر تغلبه عليه بمجموعتين لواحدة، بواقع: (4-6) و (7-6) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا