دييغو مارادونا وغيره من مشاهير الكرة يلعبون في غروزني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556869/

سيصل الى العاصمة الشيشانية مشاهير كرة القدم ضمن منتخب العالم الذي سيلتقي منتخب مشاهير الكرة الروسية ضمن احتفالات افتتاح ملعب احمد قادروف في مدينة غروزني يوم 11 مايو/ايار.


سيصل الى العاصمة الشيشانية مشاهير كرة القدم ضمن منتخب العالم الذي سيلتقي منتخب مشاهير الكرة الروسية ضمن احتفالات افتتاح ملعب احمد قادروف في مدينة غروزني يوم 11 مايو/ايار. اعلن ذلك المكتب الاعلامي للرئيس الشيشاني لوكالة " ايتار – تاس " الروسية  يوم 3 مايو/ايار.
ويجري اللقاء بموجب الاتفاق الذي وقعته شركة " دوغمار ترايدينت " وشركة " جيستيسوكير سادل ". هذا وسيضم منتخب العالم اضافة الى اللاعبين القدامى امثال دييغو مارادونا و زفرانكو باريزي والكسندر كوستاكورتا ولويس فيغو ومانوئيل اموروس وروبرتو ايالا وروبي فاولير وستيف ماكماناما وجان بابين وفابين بارتيز وغيرهم، عددا من اللاعبين الشباب.
واشار المكتب الاعلامي الى انه تم استدعاء خيرة لاعبي كرة القدم من روسيا للمشاركة في هذه المباراة الودية، حيث سيقود المنتخب الروسي فيها الرئيس الشيشاني رمضان قادروف.
ويتضمن برنامج حفل الافتتاح مفاجاءات عديدة ومثيرة منها عروض باشعة الليزر. وسيشارك في هذه الاحتفالات رؤساء النوادي الرياضية الروسية وقدامى الرياضيين، وينوي الرئيس الشيشاني تحويل هذا الاحتفال الى عيد حقيقي لكل محبي كرة القدم. هذا ويتسع ملعب احمد قادروف لـ 30 الف متفرج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا