زفوناريوفا تحسم "الدربي الروسي" في مدريد لصالحها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556845/

أطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الثاني لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغة مجموع جوائزها 4 ملايين و500 ألف دولار، بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (0-6 ) و (6-3) و (6-3)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 2 مايو/أيار.

أطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، بمواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الثاني لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغة مجموع جوائزها 4 ملايين و500 ألف دولار.

وتمكنت فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، من قلب تأخرها والفوز في المجموعتين الثانية والثالثة وبنتيجة واحدة، بواقع: (6-3) و (6-3)، وذلك بعد أن كانت يلينا فيسنينا قد حسمت نتيجة المجموعة الأولى لصالحها بسهولة بستة أشواط دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 2 مايو/أيار.

وستواجه فيرا زفوناريوفا في الدو ثمن النهائي الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية بيترا كفيتوفا مع الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز.

وتاهلت الإسبانية آرانتكسا بارا سانتونجا الى الدور نفسه على حساب الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة الـ 13، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-2) و (7-6).

وستلعب آرانتكسا بارا سانتونجا في الدور ثمن النهائي مع البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو المصنفة الرابعة، المتأهلة على حساب السويدية صوفيا ارفيدسون إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة، بواقع: (6-1) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا