شارابوفا تصعد لثمن نهائي دورة مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556830/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثامنة الى الدور ثمن النهائي لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و500 ألف دولار، وذلك إثر فوزها على مواطنتهايكاترينا ماكاروفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-1)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 2 مايو/أيار.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثامنة الى الدور ثمن النهائي لدورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و500 ألف دولار، وذلك إثر فوزها على مواطنتها يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-1)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 2 مايو/أيار.

وستكون شارابوفا على موعد في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي بلغت الدور نفسه لإنسحاب منافستها الهنغارية  أغنيش سافاي من الدور الثاني.

في حين بلغت الروسية الأخرى اليسا كليبانوفا الى الدور الثاني بتغلبها على الإسرائيلية شاهار بير بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-3) و (6-2).
بينما تأهلت الصينية نا لي الى الدور ثمن النهائي على حساب الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بفوزها عليها بمجموعتين مقابل دون رد، بواقع: (6-4) و (7-6).

كما خرجت الإسبانية الأخرى انابل ميدينا غاريغس من الدور الثاني ايضاً على يد التشيكية لوسي سافاروفا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة: (2-6) و (6-2) و (6-7).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا