كلينتون: المعركة ضد "القاعدة" لا تنتهي بمقتل بن لادن

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556826/

صرحت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية بأن تعاون الولايات المتحدة الأمريكية مع الدول الحلفاء ضد الإرهاب مكن من القضاء على أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، وقد وصفت كلينتون هذا اليوم بالتاريخي الذي تزامن مع تحركات شعوب عربية نحو الحرية. وأشارت كلينتون إلى أن المعركة ضد "القاعدة" لا تنتهي بمقتل زعيمها.

 

 

صرحت هيلاري كلينتون وزير الخارجية الأمريكية بأن تعاون الولايات المتحدة الأمريكية مع الدول الحلفاء ضد الإرهاب مكن من القضاء على أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، وقد وصفت كلينتون هذا اليوم بالتاريخي الذي تزامن مع تحركات شعوب عربية نحو الحرية.

وقالت كلينتون في تصريحات صحفية يوم الاثنين 2 مايو/أيار: "نأمل في أن يكون مقتل أسامة بن لادن عزاء لضحايا اعتداءات 11 سبتمبر 2001 ".

وأشارت الوزيرة الأمريكية إلى أن المعركة ضد "القاعدة" لا تنتهي بمقتل زعيمها، مجددة إصرارها على دعم الحكومة الأفغانية والباكستانية ضد عناصر تنظيم القاعدة و حركة طالبان.

وقالت كلينتون: "سنمضي قدما في جميع أنحاء العالم في دعم شراكتنا وتقوية شبكاتنا ولنستمر في رؤية إيجابية من السلام والتقدم. ونتابع القتلة الذين يستهدفون أناسا ابرياء. القتال ضدهم مستمر ونحن لن نتراجع".

المصدر: وكالات

تعليقات الدكتور نبيل ميخائيل الأستاذ في جامعة جورج واشنطن حول حدث مقتل بن لادن

سفير مصر السابق في باكستان حسين هريدي يعلق على خبر مقتل بن لادن

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك