جمهور موسكو يطلع على التصاميم في رابطة الدول المستقلة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556805/

تم في غاليري زوراب تسيريتيلي الفني في موسكو  تكريم الفائزين في مسابقة التصميم الدولية أو كما يسمونها "الأولمبياد في مجال التصميم  الصناعي والديكور والازياء بين المشاركين من رابطة الدول المستقلة".

تم في غاليري زوراب تسيريتيلي الفني في موسكو  تكريم الفائزين في مسابقة التصميم الدولية  في مختلف المجالات أو كما يسمونها "الأولمبياد في مجال التصميم الصناعي والديكور والازياء بين المشاركين من رابطة الدول المستقلة".
الأولمبياد في مجال التصميم هو حدث دولي مهم يوحد مئات  المصممين المحترفين من جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق. وهو كذلك فرصة فريدة لهم ليعرضوا أعمالهم أمام جمهور واسع وأمام زملائهم من بلدان رابطة الدول المستقلة، ناهيك عن كونه فرصة  ليقيموا أعمال المصممين  المشهورين وللتفاعل والتعاون بين مختلف مدارس التصميم.
شارك في هذه العملية الدولية أكثر من 1600 مصمم من أوكرانيا وبيلاروس، وأرمينيا وكازاخستان وجمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق الأخرى إلى جانب بعض المدن الروسية.
لا شك في أن مثل هذه النشاطات - هي امكانية جيدة للتعرف على الاتجاهات الجديدة في تطورتصميم الديكور والازياء وغيرها بالنسبة للجمهور كما هي أفضل فرصة لتبادل الخبرة بين المصممين أنفسهم.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة