ليفربول يتابع تألقه في نهاية الدوري الإنكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556769/

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 1 مايو/أيار على ملعب "أنفيلد" ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 1 مايو/أيار على ملعب "أنفيلد" ضمن المرحلة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق ليفربول في الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء أحرزه لاعبه الأرجنتيني ماكسي رودريغيز في الدقيقة الـ 10 إثر تسديدة اصطدمت بالمدافع داني سيمسون وخدعت الحارس الهولندي تيم كرول، قبل أن تستقر الكرة في الشباك، وضاعف زميله الهولندي ديرك كاوت النتيجة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 59 من ضربة جزاء حصل عليها المهاجم الباراغوياني لويس سواريز إثر خطأ ضده في المنطقة من قبل المدافع مايكل وليامسون، واختتم سواريز نفسه ثلاثية ليفربول بهدف سجله في الدقيقة الـ 65 من تمريرة من كاوت الذي رد له لجميل.

ورفع فريق ليفربول رصيده الى 55 نقطة، وارتقى الى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام توتنهام الذي تلقى هزيمة ثقيلة أمام جاره تشلسي بهدف مقابل هدفين مثيرين للجدل يوم السبت.
وأنعش ليفربول آماله في المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا