وزير الاعلام المغربي: التفجير الارهابي لن يؤثر على مسيرة الاصلاحات

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556687/

تحدث وزير الاعلام المغربي خالد الناصري من الرباط عبر الهاتف مع قناة "روسيا اليوم" حول التفجير الارهابي في مدينة مراكش وقال بان التفجير لن يؤثر على مسيرة الاصلاحات في المغرب حيث ان الكل مصمم على الاستمرار بالاصلاحات ابتداءا من الملك ومؤسسات المجتمع والاحزاب السياسية الديمقراطية.

أكد وزير الاعلام المغربي خالد الناصري من الرباط لقناة "روسيا اليوم" ان التفجير الارهابي في مدينة مراكش لن يؤثر في مسيرة الاصلاحات في المغرب حيث ان الكل مصمم على الاستمرار بالاصلاحات ابتداء من الملك ومؤسسات المجتمع والاحزاب السياسية الديمقراطية.
وحول منفذي العملية الارهابية قال الوزير بان التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة الجهة المسؤولة عن التفجير وكل الفرضيات لا تزال مفتوحة ولا يمكنه توجيه الاتهام الى جهة معينة دون الوصول الى نتائج في التحقيقات التي تتم تحت رقابة النيابة العامة وسلطات الامن ضمن الضوابط القانونية.
وقال بان الانفجار استهدف استقرار المغرب واختياراته ونمطه المجتمعي وبالتالي فان التحديات التي تواجهها الحكومة هي توفير الامن والاستقرار والذهاب بمسار الاصلاحات الدستورية الى منتهاها الطبيعي وهو اقامة نمط ديمقراطي و تطور اجتماعي واقتصادي يتجاوب مع المغاربة وبالاخص الشباب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية