شارابوفا تودع دورة بكين مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55661/

ودعت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عشرة، دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، لخسارتها أمام مواطنتها يلينا فيسنينا بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 أكتوبر/تشرين الأول في الدور الثاني.

ودعت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عشرة، دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، لخسارتها أمام مواطنتها يلينا فيسنينا بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-4)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 أكتوبر/تشرين الأول في الدور الثاني.

وستواجه يلينا فيسنينا (24 عاماً)، في الدور الثالث السويسرية تيميا باشينسكي التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة ثامنة، إثر انسحاب الأخيرة بعد أن كانت متقدمة بنتيجة: (4-6) و (3-2).

كما بلغت الروسيتان يلينا ديمنتييفا المصنفة سابعة، وفيرا زفوناريوفا المصنفة ثانية، الى الدور الثالث ايضاً بفوزهما على كل من اليابانية كايمكو دايت كروم والألمانية اندريا بتكوفيتش على التوالي، وستكون ديمنتييفا على موعد في المباراة القادمة مع الصربية آنا إيفانوفيتش التي تغلبت بدورها على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-0) و (7-5).

أما زفوناريوفا (26 عاماً)، فستلتقي في الدور الثالث مع مواطنتها ماريا كيرلينكو المتأهلة على حساب الأرجنتينية جيزيلا دولكو.

بينما خرجت الروسية الأخرى أليسا كليبانوفا من الدور الثاني على يد الصينية لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (1-6) و (4-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا