تصفية 5 مسلحين بينهم رئيس عصابة في عمليتين بداغستان

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556579/

اعلن المتحدث باسم اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب نيقولاي سينتسوف امام الصحفيين في 28 ابريل/نيسان انه تمت خلال عمليتين خاصتين في داغستان تصفية 5 مسلحين بينهم رئيس احدى العصابات.

اعلن نيقولاي سينتسوف المتحدث باسم اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب  للصحفيين في 28 ابريل/نيسان انه تمت خلال عمليتين خاصتين في داغستان تصفية 5 مسلحين بينهم رئيس احدى العصابات.
فقد نفذت في محج قلعة صباح اليوم عملية خاصة اسفرت عن تصفية اثنين من المسلحين. واعلن المتحدث انه "جرى بعد الظهر انهاء نظام حالة الطوارئ في محج قلعه، وبهذا اختتمت العملية. وتم تحديد هوية القتيلين، وتبين انهما شقيقان ـ ايلال ( او هلال ) محمدوف مواليد 1983، وكان قائد احدى العصابات، والثاني قربان محمدوف مواليد 1984، وكان ايضا من الاعضاء النشطين في العصابات".
كما تسنى في محج قلعه الليلة الماضية، حسب مصدر في هيئات حفظ النظام في الجمهورية، "القاء القبض على اثنين من اعضاء التشكيلات المسلحة من عصابة محمدوف، ويجري التحقيق معهما".
واشار سينتسوف الى ان "وحدات من هيئة الامن الفدالية وزارتي الداخلية والدفاع التابعة لقيادة العمليات في داغستان، قتلت اليوم في قضاء تسومادين الداغستاني، حيث اعلنت يوم امس حالة الطوارئ، ثلاثة من المسلحين. ويجري تحديد هوياتهم".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة