فتاة تضرب رجل شرطة بعد مطاردته لسيارتها المسرعة التي كادت تصدم امرأة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556473/

اثارت سيارة "مرسيدس" كانت تسير بسرعة جنونية على الطريق المؤدي الى موسكو من بطرسبورغ انتباه احد رجال الشرطة الذي قرر ان يتتبع الـ "مرسيدس" بسيارته بعد ان شاهد كيف كانت السيارة السريعة على وشك ان تصدم امرأة.

اثارت سيارة "مرسيدس" كانت تسير بسرعة جنونية ويخالف قائدها القواعد المرورية على الطريق المؤدي الى موسكو من بطرسبورغ انتباه احد رجال الشرطة الذي وصف هذا السلوك بـ "الوقاحة".

وعلى الرغم من ان رجل الامن، وهو برتبة رائد، لاحظ الامر بعد انتهاء فترة عمله وكان يرتدي الزي المدني، الا انه قرر ان يتتبع الـ "مرسيدس" بسيارته من طراز "رينو"، بعد ان شاهد كيف كانت السيارة السريعة على وشك ان تصدم امرأة.

قام الرائد بارسال اشارة الى اقرب مركز شرطة حيث تم ايقافها، قبل ان يصل رجل الشرطة الى الموقع بثوان.

اقترب رجال الامن من السيارة للتحقق من هوية قائدها، او بالاحرى قائدتها التي امتنعت عن الامتثال لاوامر الشرطة، ثم ما لبثت ان خرجت وتوجهت على الفور الى صندوق سيارتها، لتفتحه وتخرج منه قضيبا حديديا، وراحت تضرب الـ "رينو" بها، امام عيني صاحبها رجل الشرطة الذي حاول منعها، فما كان منها الا ان صبت جام غضبها على الرائد وانهالت عليه بالضرب ايضاً.

حاول الرجل الاحتماء من ضرباتها، كما قام زملاؤه بتطويق الفتاة البالغة من العمر 25 عاماً، لكن بعد ان تمكنت من كسر يده اليسرى.

تم اقتياد الفتاة الى مركز الشرطة وفتح المسؤولون الذين تحفظوا على ذكر اسمها هناك ملف التحقيق معها، مؤكدين ان العمل جار لمحاكمتها بتهمة الشغب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة