حاتم بن عرفة يتعرض لكسر مزدوج في ساقه اليسرى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55587/

أصيب الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم يوم الأحد 3 أكتوبر/تشرين الأول بكسر مزدوج في ساقه اليسرى، سيبعده عن الملاعب نحو ستة أشهر.

أصيب الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم يوم الأحد 3 أكتوبر/تشرين الأول بكسر مزدوج في ساقه اليسرى، سيبعده عن الملاعب نحو ستة أشهر.

واعلن نادي نيوكاسل في بيان على  موقعه الإلكتروني أن صور الأشعة ظهرت بأن بن عرفة تعرض لكسر في القصبتين الكبرى والصغرى في ساقه اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية يوم الاثنين.
وكان حاتم بن عرفة قد تعرض للإصابة إثر تدخل عنيف من قبل الهولندي الخشن نايجل دي يونغ في الدقيقة الثالثة من المباراة التي خسرها فريق نيوكاسل أمام مضيفه أمام مانشستر سيتي بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد على ملعب "سيتي أوف مانشستر" ضمن المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي.

ومن جهته استبعد الاتحاد الهولندي لكرة القدم اللاعب نايجل دي يونغ الذي يتميز بالخشونة الزائدة، من تشكيلة منتخب البلاد في مباراتيه القادمتين أمام السويد ومولدافيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية التي من المقرر أن تقام في بولندا وأوكرانيا في عام 2012.

وكان بن عرفة (23 عاماً)، قد انتقل من فريق مرسيليا الفرنسي الى نيوكاسل نهاية شهر أغسطس/آب الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه في نهاية الموسم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا