وسائل إعلام أمريكية: برج ايفل ومحطة برلين أهداف محتملة للارهابيين في أوروبا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55546/

افادت شبكة "فوكس نيوز" التلفزيونية الأمريكية نقلا عن مصادر استخباراتية ان برج ايفل وكاتدرائية السيدة العذراء (نوتردام) في باريس ومحطة برلين المركزية بين مواقع سياحية في أوروبا قد تتعرض لهجمات ارهابية. ويأتي هذا الخبر بعد تحذير أطلقته واشنطن لرعاياها في أوروبا، حيث دعتهم الى الامتناع عن زيارة المواقع السياحية المعروفة، مشيرة الى وجود احتمال تعرضها لهجمات ارهابية.

افادت شبكة "فوكس نيوز" التلفزيونية الأمريكية نقلا عن مصادر استخباراتية ان برج ايفل وكاتدرائية السيدة العذراء (نوتردام) في باريس ومحطة برلين المركزية بين مواقع سياحية في أوروبا قد تتعرض لهجمات ارهابية.
ويأتي هذا الخبر بعد تحذير أطلقته واشنطن لرعاياها في أوروبا، حيث دعتهم الى الامتناع عن زيارة المواقع السياحية المعروفة، مشيرة الى وجود احتمال تعرضها لهجمات ارهابية.
ونقلت "فوكس نيوز" عن مسؤول كبير في الاستخبارات ان قائمة المواقع السياحية هذه  تم وضعها اعتمادا على المعلومات التي حصل عليها محققون خلال استجواب مواطن ألماني، باكستاني الأصل، في قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان.
وتضم القائمة ايضا فندق "أدلون" الفخم  وبرج التلفزيون في الكسندربلاتز في العاصمة الالمانية. كما أضاف المسؤول انه تم تعزيز امن العائلة المالكة البريطانية.
من جانبها ذكرت "سي-آن-آن" أن القوات الأمريكية فرضت على كافة عناصرها في ألمانيا حظر تجول ليلة الجمعة الماضية، عندما كانت التحذيرات حول إمكانية وقوع هجمات في أوروبا ضد أهداف أمريكية في ذروتها.
وقالت مصادر عسكرية أن اللواء مارك ديلين، قائد قوات الطيران في قاعدة رامستين، أصدر مذكرة بهذا الشأن فرضت على جميع الجنود البقاء في منازلهم الموجودة داخل القاعدة، أو المنتشرة في أحياء سكنية تحيط بها.
وبحسب المذكرة، فإن حظر التجول امتد من الساعة 11 ليلا حتى الخامسة من فجر السبت في منطقة كايزرسلاوترن التي تقع فيها قاعدة رامستين، إحدى أهم القواعد التي تعتمد عليها الولايات المتحدة في عملياتها اللوجستية بأوروبا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك