ريال مدريد يسحق ديبورتيفو لاكورونا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55534/

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بستة أهداف مقابل هدف واحد دخل مرماه في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع السادس للدوري الإسباني لكرة القدم.

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بستة أهداف مقابل هدف واحد دخل مرماه في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع السادس للدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول، حيث افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهرجان الأهداف في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية، وضاعف زميله الألماني مسعود اوزيل النتيجة لريال في الدقيقة الـ 24، بينما أحرز الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الثالث في الدقيقة الـ 34 من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أحرز الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الهدف الرابع للفريق الملكي، وتابعه البرتغالي زي كاسترو بهدف خامس في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد مضي ساعة كاملة من البداية، قبل أن يسجل زميله خوان انتونيو رودريغيز هدف الشرف لديبورتيفو في الدقيقة الـ 78، وعاد رونالدو واختتم مهرجان الأهداف كما بدأ بهدف بإحرازه الهدف السادس لفريق ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 14 نقطة ويحتل المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف فريق فالنسيا المتصدر وبفارق نقطة واحد خلف فريق فياريال الثاني الذي فاز بدوره على ضيفه راسينغ سانتاندير بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من المهاجمين البرازيلي نيلمار دا سيلفا والإيطالي جيوسيبي روسي في الدقيقتين الـ (9، 14) من زمن الشوط الأول للمباراة على التوالي.

في حين وقع فريق برشلونة الغريم التقليدي لفريق ريال في فخ التعادل أمام ضيفه ريال مايوركا بهدف لمثله على ملعب "كامب نو"، افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل للفريق الكاتالوني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 21، وأدرك ايميليو نسوو التعادل لفريق ريال مايوركا في الدقيقة الـ 43 من الشوط الأول للمباراة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

وفي المباريات الأخرى تعادل فريقا أوساسونا وألميريا مع ضيفيهما ليفانتي وملقا على التوالي وبنتيجة واحدة بهدف لهدف.

بينما فاز فريق إشبيلية على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفريق خيتافي على ضيفه إيركوليس بثلاثة أهداف دون رد.

وكان فريق فالنسيا المتصدر برصيد 16 نقطة، قد فاز في المباراة الافتتاحية على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا