مقتل عامل فلسطيني في القدس حاول اجتياز الاسلاك الشائكة بحثا عن عمل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55517/

افادت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن شهود عيان ان عاملا فلسطينيا في الـ 37 من عمره قتل على يد رجال الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس صباح 3 أكتوبر/تشرين الاول.

افادت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا"  نقلا عن شهود عيان ان عاملا فلسطينيا في الـ 37 من عمره قتل على يد رجال الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس صباح 3 أكتوبر/تشرين الاول.
وقالت الوكالة ان الجنود الإسرائيليين "اعدموا" العامل الفلسطيني عز الدين صالح عبد الكريم الكوازبة، باطلاق الرصاص عليه "بدم بارد" ومن مسافة صفر، عندما كان يحاول الدخول الى مدينة القدس من بلدة العيسوية شمال شرقي المدينة.
وحول هذا الامر قال صلاح الكوازبة، ابن عم القتيل الذي كان قريبا من مكان الحادث، ان "القاتل وضع سلاحه على جسد عز الدين وفرغ رصاصه فيه"، عندما كان ومعه ما يزيد عن 10 فلسطينيين يحاولون اختراق الاسلاك الشائكة واجزاء من الجدار العازل، بهدف الوصول الى المدينة القديمة بحثا عن عمل.
من جانبها اعلنت الشرطة الاسرائيلية في  المدينة ان العامل الفلسطيني لقي مصرعه جراء اطلاق الرصاص الحي عليه، عندما رفض الانصياع لرجال الشرطة الذين حاولوا منعه و 15 عاملا آخرا من التسلل الى القدس الشرقية، بالاضافة الى انه حاول ان يشهر سلاحه، وذلك نقلا عن الناطق الرسمي باسم الشرطة ميكي روزنفيلد، الذي اشار الى ان لجنة تحقيق داخلية تقوم بالتحقيق في ملابسات الامر.
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية