غازايف يترك تدريب دينامو كييف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55437/

أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني لكرة القدم يوم الجمعة 1 اكتوبر/تشرين الأول أن المدرب فاليري غازايف استقال من منصب إثر هزيمة الفريق أمام شيريف تيراسبول المولدافي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

أعلن نادي دينامو كييف الأوكراني لكرة القدم يوم الجمعة 1 اكتوبر/تشرين الأول أن المدرب  فاليري غازايف استقال من منصب إثر هزيمة الفريق أمام شيريف تيراسبول المولدافي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وأكد النادي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني بأن إيغور سوركيس رئيس النادي قبل استقالة المدرب غازايف وتقدم له بالشكر على جهوده، وتمنى له النجاح في عمله المستقبلي.

علماً أن سوركيس كان قد رفض استقالة سابقة تقدم بها غازايف في السابع عشر من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بعد يوم واحد من تعادل دينامو مع باتي بوريسوف البيلاروسي بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال سوركيس حينها:" إننا نبني فريقا جديدا.. وأنا أثق في المدرب. أطالب الجميع بالتحلي بالصبر".

أما غازايف فقد صرح عقب لقاء فريقه أمام شيريف بان هذه المباراة كانت أسوأ مباراة لعبها فريق دينامو كييف في الفترة التي قام بالاشراف على تدريبه منذ عام ونصف العام تقريباً.

يذكر أن دينامو كييف الفائز بلقب بطل كأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس في عامي 1975 و 1986 تحت قيادة الاسطورة فاليري لوبانوفسكي، فشل في التأهل الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ خمسة أعوام، والآن يتذيل مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط من مبارتين في الدوري الأوروبي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا