يوجني يواجه أندرييف في نصف نهائي دورة كوالالمبور

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55435/

بلغ الروسيان ميخائيل يوجني وإيغور أندرييف الدور نصف النهائي لدورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 850 ألف دولار، على حساب كل من القبرصي ماركوس باغداتيس والكندي نيلوش راونيتش على التوالي.

بلغ الروسيان ميخائيل يوجني وإيغور أندرييف الدور نصف النهائي لدورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 850 ألف دولار.

وجاء تأهل يوجني المصنف الرابع في الدورة، على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس المصنف السادس، بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-7) و (7-5) و (6-1) في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 1 اكتوبر/تشرين الأول.


أما أندرييف فقد بلغ الدور نفسه بعد أن أنهى مغامرات الكندي الشاب نيلوش راونيتش (19 عاماً)، بتغلبه عليه ايضاً بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-1) و (3-6) و (6-3).

أما النصف نهائي الثاني فسيكون بين الكازاخستاني أندريه غولوبيف المصنف الثامن، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على السويدي روبين سودرلينغ المصنف الأول، بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2)، وبين الإسباني ديفيد فيرير المصنف الخامس الذي تغلب بدوره على التشيكي توماس بيرديتش المصنف الثالث، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-4) و (7-5) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا