نبيل أبو ردينة: لا يوجد اي اختراق في الجهود الرامية لاستمرار المفاوضات المباشرة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55433/

اعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في 1 أكتوبر/تشرين الأول ان اللقاء بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس والموفد الأمريكي الخاص للشرق الأوسط لم يسفر عن "اي اختراق"، يسمح بمواصلة المفاوضات المباشرة مع إٍسرائيل.

اعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في 1 أكتوبر/تشرين الأول ان اللقاء بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس والمود الأمريكي الخاص للشرق الأوسط لم يسفر عن "اي اختراق"، يسمح بمواصلة المفاوضات المباشرة مع إٍسرائيل.
وشدد أبو ردينة على ان عباس اكد لميتشل الموقف الفلسطيني الثابت، الذي يستثني امكانية خوض مفاوضات مع إسرائيل في ظل تواصل الاستيطان، منوها بان عباس وميتشل اتفقا على "استمرار الجهود والاتصالات الفلسطينية الأمريكية".
واضاف نبيل أبو ردينة  لافتا الى انه "حتى اللحظة لا نستطيع القول ان هناك نجاحا او فشلا. لكن لا يوجد اي اختراق في هذه الجهود لاستمرار المفاوضات المباشرة، لان إسرائيل تواصل الاستيطان".
من جانبه حمل امين سر منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه إسرائيل مسؤولية عدم استمرار المفاوضات مع الفلسطينيين، مشيرا بانه " واضح ان الموقف الإسرائيلي لم يتغير. انه مستمر بالاستيطان بشكل واسع، ونعتبر ان الحكومة الإسرائيلية مصرة على موقفها تجاه استمرار الاستيطان"، مؤكدا على ان السلطة الفلسطينية "ستتخذ القرار المناسب" عقب دراسة الموضوع في 2 أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية