مدفيديف يؤكد أهمية تزويد اجهزة الامن بأنظمة حديثة للاتصالات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55420/

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف اثناء جلسة مجلس الامن الروسي يوم 1 اكتوبر/تشرين الاول انه ينبغي ان تزود أجهزة الامن والقوات المسلحة الروسية بحلول عام 2012 بالاتصالات الرقمية لتحل محل وسائل الاتصال القديمة، مضيفا ان الهيئات العسكرية يجب ان تحصل على معدات الاتصال الحديثة.

قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في جلسة مجلس امن روسيا الفدرالية يوم 1 اكتوبر/تشرين الاول انه ينبغي ان تزود أجهزة الامن والقوات المسلحة الروسية بحلول عام 2012 بأنظمة الاتصال الرقمية الحديثة لتحل محل وسائل الاتصال القديمة، مضيفا ان الهيئات العسكرية يجب ان تحصل على معدات الاتصال الحديثة، بما في ذلك الروسية الصنع.
وقال مدفيديف "علينا ان نزود أجهزة امننا بأنظمة الاتصال المحمية كليا التي من شأنها ان تسهم بشكل مضمون وعلى أعلى المستويات في قضايا الدفاع وضمان أمن الدولة". وذكر مدفيديف ان مسألة تحديث وسائل الاتصال طرحت في مايو/ايار الماضي اثناء مشاورات اجريت في مقر دائرة موسكو العسكرية، مضيفا قوله "اشرنا حينذاك الى ان الجزء الاكبر من انظمة الاتصالات اصبح قديماً من الناحية المعنوية او العملية  ويقتضى الامر استبداله"، مؤكدا ان هذا الامر بات واضحا على وجه الخصوص خلال عملية "حمل جورجيا على السلام" اثناء العدوان على اوسيتيا الجنوبية في آب/أغسطس عام 2008.

 ويعتقد الرئيس الروسي انه من الضروري تطوير انظمة الاتصال في مجال الامن الاجتماعي وضمان النظام العام. واشار الى ان أنظمة الاتصال الحديثة تتطلب من مستخدميها خبرات جديدة ، مما يعني ضرورة رفع مستوى تأهيل الخبراء في مجال الاتصالات وحماية المعلومات. واضاف مدفيديف قوله "علينا ان نتخذ قرارات معينة ، بالاضافة الى دراسة سبل استكمال النموذج الحالي لرفع كفاءة الخبراء العاملين في هذا المجال".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)