معرض للصناعات الجوية ومعدات وأجهزة الطيران الإيرانية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55412/

أقيم مؤخرا في العاصمة الايرانية طهران معرض للصناعات الجوية ومعدات وأجهزة الطيران وذلك بهدف تشجيع شركات الطيران للتعاون وتبادل الخبرات في هذا المجال ، وقد شاركت في المعرض نحو 200 شركة ايرانية للصناعات الجوية والفضائية.

أقيم مؤخرا في العاصمة الايرانية طهران معرض للصناعات الجوية ومعدات وأجهزة الطيران وذلك بهدف تشجيع شركات الطيران  للتعاون وتبادل الخبرات في هذا المجال، وقد شاركت في المعرض نحو 200 شركة ايرانية للصناعات الجوية والفضائية.

وعرضت الشركات الايرانية آخر صناعاتها الجوية والفضائية من طائرات صغيرة ومتوسطة اضافة الى معدات للطائرات وأجهزة السلامة للطيران والمطارات، حيث يلقي هذا المعرض الضوء على جهود  وطموحات ايران في القدرة على صناعة الطائرات والصواريخ الفضائية من خلال الاستفادة من الخبرات الروسية.

ويعزو المنظمون الغاء استعراض جوي كان مقررا لتقديم عروض لطائرات مدنية وحربية صنعتها ايران لاسباب فنية وظروف غير مناسبة، الا ان ايران ارادت ان تقول في هذا المعرض انها باتت تمتلك تقنية صناعة الطائرات المدنية والحربية في وقت تبدو فيه الطائرات المدنية الايرانية بحاجة ماسة الى قطع الغيار منعت عنها منذ اكثر من عقدين.

المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)