احتراق نحو 30 شاحنة وقود تابعة لحلف الناتو في باكستان اثر هجوم لمسلحين مجهولين

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55395/

ذكرت مصادر امنية باكستانية أن 3 اشخاص على الاقل قتلوا وجرح 3 اخرون اثر هجوم شنه مسلحون مجهولون فجر يوم الجمعة 1 اكتوبر/تشرين الاول على قافلة شاحنات وقود لحلف شمال الاطلسي تحمل امدادات الى قوات الحلف في افغانستان، وقالت المصادر ان النيران اشتعلت اثناء الهجوم واتت على مايقارب الـ 30 شاحنة محملة بالوقود.

ذكرت مصادر امنية باكستانية أن 3 اشخاص على الاقل قتلوا  وجرح 3 اخرون اثر هجوم شنه مسلحون مجهولون فجر يوم الجمعة 1 اكتوبر/تشرين الاول على قافلة شاحنات وقود لحلف شمال الاطلسي تحمل امدادات الى قوات الحلف في افغانستان، وقالت المصادر ان النيران اشتعلت اثناء الهجوم واتت على مايقارب الـ  30 شاحنة محملة بالوقود.

وقالت مصادر امنية باكستانية ان نحو 20 مسلحا هاجموا في وقت مبكر من الصباح شاحنات الوقود على مشارف بلدة شيكاربور القريبة من الحدود الافغانية مستخدمين اسلحة رشاشة وعبوات ناسفة،  مما ادى الى مقتل 3 اشخاص وجرح 3 اخرين واشتعال النيران في القافلة، ولاذ المهاجمون بالفرار الى جهة مجهولة.

ويأتي هذا الهجوم في الوقت الذي اعلنت فيه السلطات الباكستانية انها امرت بوقف جميع قوافل امدادات قوات حلف  الناتو العاملة في افغانستان عبر الحدود الباكستانية- الافغانية، وجاء هذا القرار ردا على غارة جوية شنتها مروحية تابعة لقوات الناتو اسفرت عن مقتل 3 ضباط من قوات الأمن الباكستانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك