روسيا تواجه بيلوروسيا في ربع نهائي بطولة العالم لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55364/

تأهل المنتخب الروسي لكرة السلة للسيدات الى الدور ربع النهائي لبطولة العالم التي تقام حالياً في جمهورية التشيك، بفوزه على نظيره الاسباني بنتيجة 76 نقطة مقابل 67 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 سبتمبر/أيلول في ختام منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة.

تأهل المنتخب الروسي لكرة السلة للسيدات الى الدور ربع النهائي لبطولة العالم التي تقام حالياً في جمهورية التشيك، بفوزه على نظيره الاسباني بنتيجة 76 نقطة مقابل 67 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 سبتمبر/أيلول في ختام منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة.

وتصدر المنتخب الروسي الذي لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، قائمة المجموعة (F) برصيد عشر نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الاسباني الذي رافقه من المركز الثاني الى الدور ربع النهائي ايضاً، بالإضافة الى منتخبي التشيك وكوريا الجنوبية صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وستكون روسيا على موعد في الدور المقبل في الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول مع جارتها بيلوروسيا صاحبة المركز الرابع في المجموعة (E)، أما إسبانيا فستلعب مع فرنسا التي احتلت المركز الثالث في المجموعة ذاتها.

بينما تلتقي كوريا الجنوبية وجمهورية التشيك في الدور ربع النهائي مع كل من الولايات المتحدة الأمريكية متصدرة المجموعة (E) وأستراليا الثانية على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا