بوتين يوقع الوثائق الضرورية لطرح مشروع الميزانية الفدرالية على مجلس الدوما لمناقشته

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55357/

اعلن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع هيئة رئاسة الحكومة الروسية في 30 سبتمبر/أيلول انه وقع الوثائق الضرورية لطرح مشروع الميزانية الفدرالية لعام 2011 والسنتين اللاحقتين على مجلس الدوما.

اعلن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع هيئة رئاسة الحكومة الروسية في 30 سبتمبر/أيلول انه وقع الوثائق الضرورية لطرح مشروع الميزانية الفدرالية لعام 2011 والسنتين اللاحقتين على مجلس الدوما( المجلس الادنى للبرلمان الروسي).
وحسب رأي بوتين فان ذلك يدل على انجاز مرحلة كبيرة هامة من العمل على اعداد الوثيقة الاقتصادية ـ المالية الاساسية للبلاد للعام القادم.
واشار رئيس الحكومة مع ذلك الى ان العمل على صقل هذه الوثيقة سيستمر اذ سيتعين في اطار مناقشتها في مجلس الدوما ومع ممثلي الاحزاب السياسية البرهنة على ان الاولويات التي ركزت عليها الحكومة تعتبر حقا اهم اتجاهات تطور البلاد الاقتصادية والاجتماعية.  
وفي معرض حديثه عن انضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية اكد بوتين ان كل التقييدات المرتبطة بانضمام روسيا الى المنظمة يجب ان تطبق فقط بعد انضمام روسيا بالكامل اليها.
وقال مخاطبا ايغور شوفالوف نائب رئيس الوزراء الذي يشرف في الحكومة على مسائل الاتحاد الجمركي ومنظمة التجارة العالمية انه يجب مراعاة موقف شركاء روسيا في الاتحاد الجمركي لدى التفاوض حول الانضمام الى منظمة التجارة العالمية،  واكد "اننا اعضاء الاتحاد الجمركي، ويجب ان تجري عملية الانضمام الى منظمة التجارة العالمية في وقت واحد مع شركائنا في الاتحاد".
وتحدث بوتين كذلك عن البزنس الصغير والمتوسط وقال ان الحكومة الروسية ستخصص 66 مليون دولار اضافي لدعم البزنس الصغير والمتوسط.  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم