مارادونا يربح بدقة تسديداته نصف مليون دولار ويقدمها لاطفال مرضى بالسرطان في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55347/

وصل الى موسكو بصورة مفاجئة يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/ ايلول اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا. وسيمكث مارادونا في العاصمة الروسية مدة 3 ايام. وتبين لاحقا ان الهدف من زيارة هذه الشخصية المعروفة في عالم الكرة هو للمشاركه يوم 29 سبتمبر/ ايلول في الفعاليات الخيرية المقامة لمساعدة اطفال روسيا المصابين بامراض سرطانية.

وصل الى  موسكو بصورة مفاجئة يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/ ايلول اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا. وسيمكث مارادونا في العاصمة الروسية مدة 3 ايام. وتبين لاحقا ان الهدف من زيارة هذه الشخصية المعروفة في عالم الكرة هو للمشاركة يوم 29 سبتمبر/ ايلول في الفعاليات الخيرية المقامة لمساعدة اطفال روسيا المصابين بامراض سرطانية.
لقد توصلت الشركة السويسرية " اوبلو " لانتاج الساعات المنظمة لهذه الفعاليات الى هدفها المنشود، فلقد نظمت على سطح مخزن موسكو المركزي ساحة لكرة القدم مصغرة وعلقت على الجدار 10 اهداف مختلفة الاحجام اخفي خلف كل واحد منها مبلغ يتراوح بين 25 الف  و300 الف دولار بحيث ان مجموع المبالغ المخفية يعادل مليون دولار. وقبل بداية الفعالية تحدث اللاعب المشهور الى الصحفيين حول زيارته لروسيا وقال " انني مرتاح في موسكو وانا سعيد لزيارتي لهذه المدينة الجميلة. اريد حقا ان اصيب اكبر عدد من الاهداف المعلقة على الجدار ". بعدها وقف الارجنتيني  عند نقطة على العشب الصناعي والتي تبعد مسافة 16 مترا عن الجدار المعلقة عليه الاهداف.
اول ضربة نفذها مارادونا بقدمه اليسرى ولم يصيب أي من الاهداف. اما الضربة الثانية فاصاب بها اصغر الاهداف الذي كان يخفي خلفه مبلغ 300 الف دولار. بعد ذلك تمكن من اصابة 7 اهداف اخرى بلغ مجموع مبالغها 200 الف دولار. لقد نفذ مارادونا الضربة تلو الاخرى بدون توقف بحيث زادت عن 10 ضربات مقررة ولم يتوقف الا بعد تدخل ممثل شركة ساعات " اوبلو ".
بعد ذلك قال مارادونا الذي يتمتع بلياقة بدنية عالية " اردت من ذلك تقديم اكبر مساعدة ممكنة لاطفال روسيا واردت اصابة جميع الاهداف ". وبلغ مجموع المبالغ التي اصاب مارادونا اهدافها 500 الف دولار.
وقام مارادونا بعد ذلك بـ 20 دقيقة بعرض نماذج لساعات يدوية من نوع " اوبلو " سميت باسمه كافضل لاعب كرة قدم في القرن العشرين. والساعات مصنوعة من الذهب الوردي مزينة بتوقيعه والرقم " 10 " في المينا. واعلن ان عدد هذه الساعات هو 100 ساعة فقط ولكن لم يعلن عن قيمتها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا