مانشستر يونايتد يحقق فوزاً ثميناً على فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55318/

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً ثميناً على مضيفه فالنسيا الإسباني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً ثميناً على مضيفه فالنسيا الإسباني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد أحرز المهاجم المكسيكي الشاب خافيير هيرنانديز هدف الشياطين الحمر الوحيد قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط، وفي المجموعة نفسها تغلب فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي على ضيفه بورصاسبور التركي وبنتيجة هدف واحد ايضاً أحرزه لاعبه ستيفين نايسميث في الدقيقة الـ 18 من الشوط الأول من المباراة.

وتصر فريقا مانشستر يونايتد وغلاسكو قائمة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بفرق نقطة أمام فريق فالنسيا الثالث، بينما يحتل فريق بورصاسبور المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

أما في المجموعة الأولى فقد سحق فريق إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب، ضيفه فيردر بريمن الألماني بأربعة اهداف نظيفة، سجل منها الكاميروني صامويل ايتو ثلاثة أهداف، بينما حمل الهدف الرابع توقيع الهولندي ويسلي شنايدر.

كما سحق فريق توتنهام هوتسبير الانكليزي ضيفه تفينتي انشيكيده الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز الهولندي رافائييل فان دير فارت الهدف الأول للفريق الانكليزي في الدقيقة الـ 46، وذلك بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ 41 من الشوط الأول، وقبل أن يطر من المباراة في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء، وسجل الروسي رومان بافلوتشينكو هدفين لتوتنهام من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ (50، 64)، واختتم المدافع الويلزي غاريث بال رباعية توتنهام في الدقيقة الـ 86، في حين سجل المهاجم البلجيكي ناصر الشاذلي هدف الشرف للفريق الهولندي.

ويحتل فريقا إنتر وتوتنهام المركزين الأول والثاني برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يحتل فريقا تفينتي انشيكيده وفيردر بريمن  المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

أما في إطار منافسات المجموعة الثانية، فقد تغلب فريق اولمبيك ليون الفرنسي على مضيفه هابويل تل ابيب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز فريق شالكه الألماني على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين ضمن المجموعة ذاتها.

وانفرد فريق ليون بصدارة  المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من فريقي شالكه وبنفيكا صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما يتذيل فريق هابويل المجموعة من دون رصيد.

وكذلك انفرد فريق كوبنهاغن الدنماركي فرق المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز على مضيفه باناثينايكوس اليوناني بهدفين نظيفين، مستفيداً من تعادل فريق برشلونة الإسباني الثاني برصيد 4 نقاط مع مضيفه روبين قازان الروسي بهدف لمثله.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا