برشلونة يفشل من جديد في فك عقدة روبين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55311/

تعادل فريق روبين مع ضيفه برشلونة الإسباني بهدف لمثله في المباراة التي جمعته به يوم الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول على ملعب "تسينترالني" بمدينة قازان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تعادل فريق روبين مع ضيفه برشلونة الإسباني بهدف لمثله في المباراة التي جمعته به يوم الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول على ملعب "تسينترالني" بمدينة قازان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ الفريق الكاتالوني اللقاء بالهجوم الضاغط على مرمى أصحاب الأرض، واستحوذ لاعبوه على الكرة لفترات طويلة، حيث أطبقوا على منطقة جزاء منافسيهم ومع مضي الدقائق العشرة الأولى لاحت فرصة ذهبية للضيوف للتسجيل، وذلك عندما تلقى مهاجم برشلونة الشاب بيدرو رودريغيز كرة بينية الى داخل منطقة الجزاء، فلعبها من فوق الحارس، ولكن كرته ارتطمت بالعارضة وعادت الى أحضان الحارس الروسي سيرغي ريجيكوف، كما سدد الهداف دافيد فيا كرتين خطرتين من داخل منطقة الجزاء مرتا بجوار القائم، واستمر الوضع كما عليه حتى الدقيقة الـ 30 عندما نظم فريق روبين هجمة مرتدة سريعة عبر مهاجمه سيرغي كورنيلينكو الذي توغل بالكرة الى داخل منطقة الجزاء فتعرض لعرقلة من قبل المدافع البرازيلي داني آلفيس، احتسب حكم المباراة على إثرها ضربة جزاء نفذها قائد الفريق الاكوادوري فرناندو نبوا مسجلاً هدف التقدم لفريق روبين في الشوط الأول.

واستمر الفريق الكاتالوني في أدائه الهجومي في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، ولكنه عجز عن إختراق دفاع الفريق الروسي الصلب، حتى مضي ساعة كاملة من اللقاء، عندما جاء الفرج بمساعدة من حكم المباراة الذي احتسب ضربة جزاء للضيوف إثر عرقلة تعرض لها الدولي أندريس إنيستا من قبل أحد المدفعين داخل منطقة الجزاء، فترجمها دافيد فيا هدف التعادل لفريقه.

وبعد ذلك زج جوزيب غوارديولا بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم الاصابة التي يعاني منها في محاولة منه لإنتزاع الفوز، وقد لاحت عدة فرص للتسجيل للفريقين، ولكن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل من الفريقين.

يذكر أن الفريقين جاءا في الموسم الماضي في مجموعة واحدة ايضاً، حيث فاز فريق روبين في المباراة الأولى على برشلونة على ملعب "كامب نو" في عقر داره، بينما تعادل معه في مباراة الاياب في قازان ايضاً.

ورفع فريق برشلونة رصيده الى 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فريق كوبنهاغن الدنماركي الذي يواجه في وقت لاحق مضيفه باناثينايكوس اليوناني صاحب المركز الأخير.

بينما حصد فريق روبين حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم النقطة الأولى له بعد مبارتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا