الخارجية الروسية: موسكو ستواصل جهودها من اجل التقدم نحو التسوية الكاملة والشاملة في الشرق الاوسط

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55288/

بحث نائب وزير الخارجية الروسي مبعوث الرئيس الروسي الى الشرق الاوسط الكسندر سلطانوف مع السفيرة الاسرائيلية الجديدة لدى روسيا دوريت غولندر ـ دروكر مسائل العلاقات الثنائية والقضايا الدولية الملحة بالارتباط مع لوضع الحالي في الشرق الأوسط..

بحث نائب وزير الخارجية الروسي مبعوث الرئيس الروسي الى الشرق الاوسط الكسندر سلطانوف مع السفيرة الاسرائيلية الجديدة لدى روسيا دوريت غولندر ـ دروكر خلال لقائهما بموسكو يوم 29 سبتمبر/أيلول حيث سلمت الدبلوماسية الاسرائيلية لسلطانوف نسخة من اوراق اعتمادها، وبحث الجانبان مسائل العلاقات الثنائية والقضايا الدولية الملحة بالارتباط مع لوضع الحالي في الشرق الأوسط .

وقد افاد مصدر في وزارة الخارجية الروسية  ان سلطانوف اكد اثناء اللقاء على نية روسيا مواصلة مساهمتها في التقدم نحو التسوية الكاملة والشاملة في الشرق الاوسط  باعتبارها عضوا  في رباعي الوسطاء الدوليين.

واشار الطرفان  الى عزم البلدين على تعميق الحوار السياسي بينهما  وتوسيع التعاون في المجالات المختلفة وابديا اهتماما مشتركا بتنشيط التعاون التجاري والاقتصادي، وضمنا في مجال التكنولوجيات الراقية والابتكارات الحديثة والزراعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)