الأرجنتيني انخل دي ماريا ينقذ ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55260/

فاز فريق ريال مدريد الاسباني بصعوبة على مضيفه أوكسير الفرنسي بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول على أرض ملعب "Stade de l"Abbe-Deschamps" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الأرجنتيني الشاب انخل دي ماريا في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

فاز فريق ريال مدريد الاسباني بصعوبة على مضيفه أوكسير الفرنسي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول على أرض ملعب "Stade de l'Abbe-Deschamps" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الأرجنتيني الشاب انخل دي ماريا في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

وفي لقاء آخر من المجموعة نفسها تعادل فريق اياكس أمستردام الهولندي مع ضيفه آي سي ميلان الإيطالي بهدف لمثله على ملعب "أمستردام أرينا".

وسجل المهاجم المغربي منير الحمداوي هدف السبق لفريق أياكس في الدقيقة الـ 23، وعادل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة لفريق ميلان في الدقيقة الـ 37 من زمن الشوط الأول من اللقاء.

وانفرد ريال مدريد بعد هذا الفوز بصدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويليه فريق ميلان برصيد 4 نقاط في المركز الثاني، ويحتل فريق أياكس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، ومن ثم فريق أوكسير في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، تغلب فريق أرسنال الانكليزي على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني على مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد.

ويتقاسم فريقا أرسنال وشاختيور صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يحتل فريقا برتيزان وسبورتينغ براغا المركزين الثالث والرابع من دون رصيد.

وفي المباريات الأخرى  فاز فريق تشيلسي على ضيفه مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل لاشي ضمن منافسات المجموعة السادمسة. كما تغلب فريقا روما الايطالي وبايرن ميونخ الألماني على كل من كلوج الروماني وبازل السويسري على التوالي، وبنتيجة واحدة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الخامسة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا