سبارتاك موسكو يحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55251/

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاُ هاماً على ضيفه جيلينا السلوفاكي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول على أرض ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاُ هاماً على ضيفه جيلينا السلوفاكي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول على أرض ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين فريق سبارتاك موسكو بالفضل في هذا الفوز بالدرجة الأولى الى مهاجمه البرازيلي آري الذي أحرز له هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (34، 61)، والى مواطنه البرازيلي الاخر إيبسون الذي سجل الهدف الثالث للفريق الروسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وقد اكتفى أصحاب الأرض بهذه النتيجة، بالرغم من سيطرتهم على مجريات المباراة سيطرة كاملة، والفرص العديدة التي اتيحت لهم للتسجيل.

وقد رفع سبارتاك موسكو رصيده الى 6 نقاط، بعد أن كان قد فاز في الجولة الأولى على فريق مرسيليا الفرنسي في عقر داره بهدف دون رد، وانفرد بذلك في ترؤس فرق المجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط أمام فريق تشيلسي الانكليزي الذي يلتقي في وقت لاحق مع فريق مرسيليا الجريح.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا