سوريا تودع بطولة اتحاد غرب آسيا مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55192/

ودع المنتخب السوري مبكراً بطولة اتحاد غرب آسيا 2010 لكرة القدم في نسختها السادسة، إثر خسارته أمام نظيره الكويتي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول على ملعب "استاد الملك عبدالله الثاني" في الأردن.

خرج المنتخب السوري مبكراً من بطولة اتحاد غرب آسيا 2010 لكرة القدم في نسختها السادسة، إثر خسارته أمام نظيره الكويتي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 سبتمبر/أيلول على ملعب "استاد الملك عبدالله الثاني" في الأردن.

وتصدر المنتخب الكويتي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق نقطتين أمام المنتخب السوري الذي كان قد تعادل في مباراته الأولى أمام نظيره الأردني مستضيف البطولة بهدف لكل منهما ليخرجا بنقطة لكل منهما، ولكن المنتخب الأردني سيواجه في مباراته الثانية نظيره الكويتي.

وفي المجموعة الأولى انتعشت آمال  المنتخب البحريني في التأهل الى الدور ربع النهائي بفوزه على نظيره العماني بهدفين دون رد، وذلك بعد أن خسر في المباراة الافتتاحية أمام نظيره الإيراني حامل اللقب بثلاثة اهداف نظيفة.

بينما يتصدر المنتخب العراقي قائمة المجموعة الثالث بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد على نظيره اليمني الذي يواجه المنتخب الفلسطيني يوم الاثنين.

يذكر أنه يتأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة الى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في هذه المجموعات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا